اليوبيل الذهبي لخمسون عامًا من الفن والإبداع | جامعة طرابلس

شريك في أهم حدث هندسي في جامعة طرابلس لعام 2019

لقسم العمارة والتخطيط العمراني بكلية الهندسة بجامعة طرابلس تاريخ عظيم وباع طويل في مجالات الإبداعات والابتكارات الهندسية؛ فقد تأسس هذا القسم قبل نصف قرن تحديداً في العام 1969، وقد قام بتخريج الآلاف من المهندسين أصحاب الآفاق الواسعة والتصميمات العصرية المتنوعة التي كان لها الأثر الكبير في مجال العمارة وتخطيط المدن.

 

اليوبيل الذهبي لخمسون عامًا من الفن والإبداع

لمة هي جزء من مجتمع كبير من الملهمين والمبدعين الذين لطالما كان لهم أثر عبر التاريخ، حيث أننا نفتخر بأن نكون أحد الرعاة والشركاء في احتفالية اليوبيل الذهبي للعيد الخمسين لتأسيس قسم العمارة والتخطيط العمراني في جامعة طرابلس لعام 2019 والتي أقيمت في الفترة من 17/12/2019 حتى 19/12/2019.

وقد استمرت هذه الإحتفالية لمدة ثلاثة أيام متتالية، اشملت على العديد من الأنشطة الهندسية والمحاضرات والسرد التاريخي للقسم، إضافةً إلى ملتقيات ومعارض واحتفاليات وتكريم لكبار المهندسين والخريجين من هذا القسم خلال الخمسون عاماً الماضية.

 

رؤيتنا واحدة وهدفنا مشترك مع جميع الملهمين والمبدعين

فكم هو جميل أن نكون قد ساهمنا في قطف ثمار نصف قرن من النجاح، وأن نكون جزءاً من أثر خمسة عقود رسمها المبدعون من مهندسين ومعماريين وساهم في إضافة شيء عظيم إلى مجتمعنا.

حيث تسعى لمة دائمًا مع من يشاركونها الرؤى إلى خلق أكبر قدر ممكن من التأثير الإيجابي والسير بنهج واحد يتماشى مع الجميع لدعم المجتمعات والافراد.