جائزة هالت العالمية لأول مرة في جامعة مصراتة | مدينة مصراتة

لأول مرة في مدينة مصراتة | جائزة هالت Hult Prize العالمية

جائزة هالت العالمية هي مسابقة للطلاب الجامعيين في جميع المراحل الدراسية حول العالم، بدايةً من البكالوريوس حتى الماجستير والدكتوراه؛ حيث تتنافس الفرق على إنشاء مشاريع ومؤسسات جديدة تهدف إلى معالجة إحدى التحديات الاجتماعية، والهدف الأساسي لهذه الجائزة هو إطلاق مؤسسة اجتماعية جديدة يمكن أن تحدث تغييرًا جذريًّا في العالم، وخلق جيل قادم من المبدعين ورواد الأعمال الاجتماعية.

 

فخر كبير لنا مساهمتنا في صنع الرقي المجتمعي

نفتخر نحن شركة لمة بأننا الشريك الرسمي لمسابقة جائزة هالت في رحلتها لعام 2020 بجامعة مصراتة؛ حيث نبحث دائمًا عمن نشاركهم اهتماماتنا وقيم النجاح والنمو المستمر والريادة، من أجل الوصول إلى مستويات أعلى من الرقي والتقدم المجتمعي.

 

الشركاء الرسميون في صناعة الجيل الجديد من ورواد الأعمال الاجتماعية

وبكوننا الرعاة لمسابقة هالت برايز بجامعة مصراتة، نعمل من خلالها معًا لإيجاد حل للتحديات والمشاكل المجتمعية بطرق مختلفة تهدف كلها إلى تغيير العالم، إضافةً إلى دفع الطلاب والشباب نحو الإبتكار وإطلاق العنان وتشجيعهم، بإيجاد حاضنة تضم كل هذه الأفكار الإبداعية تتبناها وتنطلق بها نحو الوجود.

 

جائزة هالت العالمية | لأول مرة في جامعة مصراتة

انطلقت مراحل جائزة هالت في مدينة مصراتة من المنافسة بين فرق الطلبة المستهدفين في جامعة مصراتة، وأقيمت هذه المنافسة في يوم 20 يناير من هذا العام 2020 في رحاب شركة لمة. حيث تحصل الترتيب الأول على جائزة قدرها 10,000.00 د.ل، بينما تحصل الترتيب الثاني على اشتراكات مجانية في مساحة لمة. وسيتاح للفريق الفائز المشاركة بفكرتهم عبر واحدة من أكثر من 30 جولة إقليمية نهائية.

تتيح جائزة هالت العالمية الفرصة لعدد كبير من الطلاب الجامعيين للمنافسة في جميع أنحاء العالم، الذي بدوره يولد المزيد من الأفكار التي ينتج عنها في نهاية المطاف المزيد من الشركات الناشئة، كل منها يستعد لإحداث تأثير جذري في العالم.