توقيع مذكرة التفاهم والتعاون الأولية مع أرامكس ليبيا

أعمال واتفاقيات مشتركة تقودنا إلى النجاح

نسعى دائمًا إلى ابتكار حلول متطورة وعملية قابلة للتطبيق، ونعمل للوصول إلى أكبر قدر من الكفاءة المجتمعية؛ حيث نتطلع دائمًا إلى شراكات واتفاقيات مع من يسيرون معنا في نفس الإتجاه ويعملون معنا بشغف كبير لجمع المهارات الإحترافية والمعرفة العميقة لصناعة الفارق الذي يمهد الطريق نحو النجاح.

 

شركائنا لهم خبرات طويلة في العمل الاحترافي

لشركة أرامكس ليبيا لخدمات البريد السريع المشترك خبرة كبيرة في مجال الخدمات البريدية واللوجيستية وتوفير البضائع للعملاء بدقة واحترافية تامة، ولما لنا من تطلعات وأهداف مشتركة قمنا نحن لمة بتوقيع مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع شركة أرامكس. حيث نعمل من خلالها سويًّا لتقديم خدمات بريد سريع ذات جودة عالية لتسهيل عملية التسوق عبر الانترنت؛ وذلك بدمج الخبرات والخدمات المشتركة التي تقدمها الشركتان ساعين للوصول إلى أفضل خدمة، لنحدث الفرق الكبير ونؤثر التأثير الإيجابي في حياة الجميع.

 

بداية جديدة للإنطلاق نحو الطريق الصحيح

يوم الأحد الموافق 05/01/2020، قام السيد/ أ. محمد قرقوم – مدير التطوير بشركة أرامكس ليبيا لخدمات البريد السريع المشترك – من طرف شركة أرامكس، والسيد/ م. أحمد مختار أبوالشرود – مدير العمليات بشركة لمة لتقنية المعلومات – بتوقيع مذكرة تفاهم وتعاون مشترك أولية لتقديم خدمات مشتركة بين الشركتين متمثلةً في خدمات بريدية سريعة وتسوق عبر الإنترنت، والتي ستتبعها لاحقًا العديد من الأعمال المشتركة والإتفاقيات الأخرى المستقبلية وخدمات ذكية ومبتكرة من أجل إيجاد حلول لجميع التحديات التي تواجه الجميع.

Add Comment